مكانك: منزلمن نحنمعلومات عن الشركة

معلومات عن الشركة

Your location: Homeمن نحنمعلومات عن الشركةمن نحنمعلومات عن الشركة

روسيا تطلق نظام الدفاع الروبوتية البحري الجديد الذي سيتم الانتهاء الدفاع البحر
مرة:2015-09-28    مصدر: شنغهاي تاي يو المخفض التصنيع المحدودة    المشاهدات:1833ثانوي

حصة:أكثر

وقال مسؤول أن النظام يتكون أساسا من الماء، والماء الروبوتات تحت الماء وفقا للتقارير، عقدت وزارة الدفاع مؤخرا معرض يوم الابتكار، أطلقت وزارة الدفاع الروسية نظام الدفاع البحري الجديد، وزارة الدفاع في البلاد.
وقالت شركة العقيق روسيا (ConcernMorinformsystem-أغات)، المدير العام وكبير المصممين جورجي في الإجابة على نوفوستي، أنه تم تطوير نظام قيادة الدفاع والسيطرة البحري العالمي جاهز للاختبار على نطاق واسع. سفينة سفينة أو غواصة دورية ليست قادرة على مراقبة المنطقة البحرية الكبيرة طويلة الأجل، ويتم التحكم في هذه المعلومات عن طريق نظام الدفاع الروبوتية البحري متكامل يمكن إكمال المهمة بأكملها من المياه دفاع، وبينما يتم أيضا توفير نظام للذات صلة سفن الملاحة في بيئة غير معروف.
زوارق دورية، وطائرات بدون طيار ومختلف نظام الدفاع البحري من أجهزة الاستشعار العوامة بواسطة جهاز التحكم عن بعد والرصد والاتصالات، وإدارة البيانات.
وفقا لمناقصة الشركة من العقيق، ونظام الدفاع البحري يمكن استخدامها لمراقبة حيوي وتحديد الأهداف تحت الماء، ولكن أيضا على البحار وأصحاب المصلحة الوطنية والدفاع، ولكن أيضا من الأشياء التي غرقت في البحر البحث والفحص.
نظام الدفاع البحري الغرض من ذلك هو القيام بعمليات التنقيب على الخط مياه الرصد والمسح الهيدروغرافي واسعة والمعدنية والموارد البيولوجية.
قالت شركة العقيق أيضا أن النظام الروبوت الدفاع البحري يمكن أن تكون قوة محرك الاحتراق الداخلي التقليدية، كما يمكن أن تكون الطاقة الشمسية الجديدة، الطاقة المائية المتكاملة فيها.