مكانك: منزلمن نحنمعلومات عن الشركة

معلومات عن الشركة

Your location: Homeمن نحنمعلومات عن الشركةمن نحنمعلومات عن الشركة

وضع قاعدة خدمة سيمنز محرك الميكانيكية تشنغدو حيز التنفيذ
مرة:2015-09-28    مصدر: شنغهاي تاي يو المخفض التصنيع المحدودة    المشاهدات:1916ثانوي

حصة:أكثر

وضعت قاعدة خدمة سيمنس الميكانيكية محرك تشنغدو رسميا حيز التنفيذ اليوم. هذه هي الأعمال التجارية سيمنز الميكانيكية أنظمة القيادة أنشئت في المنحى خدمة أول منطقة غرب الصين لقاعدة الخدمة. أنه يصادف إنشاء سيمنز محرك الميكانيكية لزيادة تحسين إنشائها في الصين توزيع شبكة الخدمة.
قاعدة من قبل شركة سيمنز (الصين) المحدودة قطاع الصناعة محرك تكنولوجيز، وشركة سيمنز (تيانجين) المحدودة الميكانيكية نقل (SMDT) المستثمرة، ويقع في Jintang في المجمع الصناعي العربي، وتبلغ مساحتها حوالي 2300 متر مربع، لديها 20 ورشة عمل طن رافعة جسرية و 5 طن رافعة وغيرها من المعدات. نقل حركة ميكانيكية المخفض الوزن من عشرات الكيلوجرامات إلى مئات الأطنان، فإنه من الصعب تحقيق التفكيك في الموقع لقطع. في غياب إنشاء قاعدة خدمة اللامركزية، وإصلاح احتياجات جهاز نقل إلى مصنع تيانجين انفجرت. خدمة قاعدة تشنغدو يمكن اصلاحها تشمل مصنع مطحنة عمودية المخفض، والاسمنت دلو المخفض، المخفض القياسية، والسيارات والعتاد والعتاد والمنتجات الأخرى، يمكن سيمنز جعل لخدمة العملاء بشكل أفضل في غرب الصين.
وقال المدير العام لقسم الهندسة الميكانيكية نقل محرك تكنولوجيز، وشركة سيمنز (الصين) المحدودة قطاع الصناعة لى لى خلال حفل الافتتاح: "قاعدة تشنغدو هي سيمنز محرك الميكانيكية التالية في تيانجين، تاييوان، تشانغتشو، التي بنيت فوشان الخامس مركز الخدمة. كما وضعت هذه المراكز موضع التنفيذ، وسيمنز محرك الميكانيكية تحسين تدريجيا خدمة شبكة توزيع في الصين، حقا "خدمة العملاء صفر"! "
SMDT هاو، المدير العام لDSM (يواكيم Heussmann) مقدمة إلى: "وخدمة قاعدة SMDT في المنطقة الغربية، وقاعدة لديها تجربة غنية، وقدرات خدمة قوية من فريق التكنولوجيا ويمكن للمصنع يوفر خدمة للعملاء المحليين والمناطق المجاورة ، الخدمة الميدانية ودعم العملاء والخدمات الاستشارية والتحول أخرى. "
وSMDT تابعة لشركة سيمنز (الصين) المحدودة قطاع الصناعة محرك تكنولوجيز، سابقا FLENDER نقل الطاقة (تيانجين) المحدودة 2005 FLENDER المجموعة التي اكتسبها أتمتة سيمنس السابق ومحركات المجموعة، لتصبح عضوا في شركة سيمنز أسرة. وتشمل مجموعة منتجات سيمنز المعدات الميكانيكية والعتاد القياسية، معدات الثقيلة، والمنتجات الصناعية، ومنتجات طاقة الرياح، وصلات. فلاندرز تدمج الصوت سيمنز منتجات سلسلة القيادة، بحيث سيمنز يمكن أن توفر للعملاء من وحدة تحكم، والمحركات، محرك والعتاد مربع في مخطط محرك العام.